موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

    موعد مباراة يوفنتوس وساسولو فى الدورى الإيطالى ضمن منافسات الجولة الرابعة، حيث يستضيف يوفنتوس الإيطالي نادي ساسولو علي ملعب يوفنتوس أرينا ويريد ان يحقق الفوز الرابع علي التوالي من أجل تصدر الدوري، وبتواجد النجم البرتغالي رونالدو الذي يصوم عن التهديف منذ بداية الدوري الإيطالي .

     رونالدو أمام ساسولو الإيطالي، مباراة قوية من صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط وصاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويريد يوفنتوس أن يفوز في هذه المبارة القوية التي ستكون مباراة الدفعة المعنوية قبل بداية دوري الأبطال هذا العام ويريد رونالدو أن يضع أول بصمة له في الدوري الإيطالي منذ أن إنتقل إلي يوفنتوس الإيطالي وهو صائم عن تسجيل الأهداف والجدير بالذكر ان رونالدو مرشح إلي جائزة أفضل لاعب في العالم بجوار محمد صلاح ولوكا مودريتش الكرواتي .

    رونالدو يخسر جائزة أفضل لاعب في اوروبا لعام 2018/2017، يريد النجم البرتغالي أن يستفيق من الدوامة بعد أن خسر جائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام والتي ذهب إلي الكرواتي لوكا مودريتش وحصل رونالدو علي المركز الثالث ومحمد صلاح في المركز الأول من ناحية التصويب ولوكا في المركز الأول وحصوله عليه.

     ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية الجولة الرابعة، حيث تبدء الجولة ويوفنتوس في المركز الأول برصيد 9 نقاط ويأتي في المركز الثاني يوفنتوس الإيطالي  برصيد 9 متساوي من يوفنتوس ويأتي في المركز الثالث الخصم الذي سوف يواجهة يوفنتوس اليوم في الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط .

    سوف تبدء المباراة في الساعة الـ3 بتوقيت مصر والساعة الـ4 بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة وقناة بي أوت كيو السعودية المشفرة أيضا وسوف تكون المباراة علي ملعب يوفنتوس أرينا .
    عند إذاعة المباراة سوف تجدون المباراة في الأسفل ..
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق