تظلمات معادلة كلية تجارة 2018 .. تعرف علي طريقة تقديم أرواق تظلمات معادلة كلية تجارة 2018 جامعة " القاهرة - حلوان - عين شمس"

تظلمات  معادلة كلية تجارة 2018 .. تعرف علي طريقة تقديم أرواق تظلمات معادلة كلية تجارة 2018 جامعة " القاهرة - حلوان - عين شمس"

    أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم علي تظلمات معادلة كلية تجارة لعام 2018/2019، بعد ان إنتهي الطلاب من أداء الإمتحانات وظهور النتيجة وتم الكشف عن النتيجة وكانت هناك نسبة كبيرة من النجاح وأيضا نسبة من الرسوب، وهناك العديد من الطلاب قررو أن يقومو بتقديم علي تظلمات في معادلة كلية تجارة وتريد معرفة الشروط التي سوف يردونها أثناء التقديم علي التظلمات الخاصة بالمعادلة .

    تظلمات المعادلة الخاصة بدبلومات التجارة لعام 2018، حيث كشفت العديد من المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة فتحت اليوم باب التظلمات لطلاب المعادلة وسوف تستمر حتي ويستمر حتى الشهر المقبل ، وسوف تبدء بعد أسبوع من ظهور النتيجة بالتحديد وجدير ان النتيجة ظهرت أمس وشارك في أداء الإمتحانات اكثر من 16 ألف طالب في أداء الإمتحانات .

    ألتماس معادله كليه تجاره 2018، نتابع معكم التفاصيل والشروط الخاصة بالتقديم علي تظلمات طلاب المعادلة بكلية التجارة، وكانت الشروط التي إستوفت بها كلية التجارة كالأتي :-

    طريقة التقديم علي تظلمات معادلة كلية تجارة 2018

    أولاً: علي الطالب الذي يريد أن يقدم علي التظلمات أن يتوجهة إلي الجامعة مباشرة وتتجهة إلي الشؤن  وتقدم بتظلم الخاص بك وتتابع معه خطوات التظلم التالية .

    ثانياً: وسوف تكون مصروف التقديم علي المادة الواحدة ثلاثون جنيها وتقوم بسدادها في خزينة الجامعة.

    ثالثا: سوف يمنحك أحد المتوجدين في الشؤن بالجامعة نسخة من أوراق إجابتك غير مدون عليهاأي شئ، وسوف تكون بها  كودا سريا يمكن مستشار المادة من الاطلاع عليها دون معرفة اسمك ضمانا للشفافية.

    خامساً: سوف يطتلع مستشار المادة علي  ورقة الإجابة ومرجعتها جيدا ودون ملاحظاتك عليها فى ورقة خارجية، وسوف يتم تسليم الملاحظات التى تدونها للكنترول مرة أخرى، والذى سيعيد رصد الدرجات مرة أخرى مع مطابقتها بالورقة الإجابة الأصلية.

    سادساً: سوف يم إثبات الإستحقاق أن تكون ناجح في المعادلة أم لا ومن الممكن أن تسترد  الرسوم إذا تم النجاح بعد إجراء التظلم المقدرة 30 جنيها مرة أخرى.

    اسابعاً: سوف يتم إخطار مكتب التظلمات الخاصة بمعادلة دبلوم تجارة بالنتيجة المعدلة للطالب بعد إعادة تصحيح المادة، أو المواد التى تظلم فيها.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق