متابعة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

متابعة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

    توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي ضمن منافسات الجولة الـ6 من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يستقبل ملعب بتروسبورت لقاء عصيب من قبل الطرفين، حيث يريد نادي الزمالك خطف الثلاث نقاط من طلائع الجيش ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري مؤقتا حتي أن تنتهي جميع مباريات هذه الجولة وأيضا نادي طلائع الجيش يريد أن يعود لمستواة بعد البداية السيئة في الدوري المصري .

    الزمالك مع المدرب الجديد شهد تغير كثير علي مستوي العديد من اللاعبين، وجدير بالذكر ان الفريق خسر من فريق سيراميكا في لقاء ودي إقيم في الإسبوع الماضي وإنهالت العديد من التعليقات الساخرة وكان الزمالك يشارك بلاعبية الإحطيات خلال مباراة سيراميكا.

    الزمالك وطلائع الجيش يدخل نادي الزمالك المباراة اليوم وهو بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن فاز بالجولة الخامسة بنتيجة كبيرة علي نادي إنبي وشهدت تألق الوافد الجديد فرجاني الساسي وفاز الزمالك بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف وحيد وكان مستوي نادي الزمالك جيد للغاية .

    تأجيل مباراة الأهلي والدخلية تجعل الزمالك يتصدر الدوري المصري إذا فاز في لقاء طلائع الجيش اليوم سوف يتصدر الدوري لحين خوض النادي الأهلي المباريات المؤجلة له بالدوري، طلائع الجيش يطمع في الفوز من اجل الخروج من سلسة النتائج السلبية التي تلازمة خلال الفترة السابقة منذ بداية الدوري .

    موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الجولة الـ6 من منافسات الدوري المصري حيث يواجهة نادي الزمالك فريق طلائع الجيش في تمام التاسعة من مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت وسوف تنقل المباراة علي قناة "أون سبورت والنيل للرياضة".

    ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري قبل مباراة طلائع الجيش حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بينما يقع طلائع الجيش في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق