موعد وتوقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات

موعد وتوقيت مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات

    موعد وتوقيت مباراة ليفربول ونابولي في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري الأبطال، حيث يستضيف النادي الإيطالي نظيرة الإنجليزي في الجولة الثانية في دوري المجموعات بدوري الأبطال ويريد نابولي أن يحصل علي ثلاث نقاط بعد ان تعادل مع فريق النجم الأحمر .

    مشوار فريق ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم بعد الجولة الأولي، حيث  دخل نادي ليفربول مباراة باريس سان جيرمان وحصد ثلاث نقاط غالية للغاية في بداية مشوارة في دوري الأبطال هذا الموسم وتعتبر بداية طيبة لنادي الأحمر ليفربول .

    وجدير بالذكر ان ليفربول بدء الدوري الإنجليزي بداية قوية وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحدة وهذا يعتبر إنجاز كبير لنادي ليفربول هذا العام حيث لم يسبق لنادي ليفربول أن بدء الدوري ولم يخسر بعد 6 جولات من الدوري الإنجليزي وهو الأن في المركز الثاني برصيد 19 نقطة متساوي مع أول الدوري برصيد 19 نقطة مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري بفارق الأهداف .

    موعد وتوقيت مباراة ليفربول ونابولي

    مباراة ليفربول ونابولي التي سوف تكون يوم الأربعاء الموافق 3 اكتوبر وسوف تكون المباراة خارج إنجلترا وسوف تكون في ضيافة نادي نابولي علي ملعب "سان باولو" وسوف تبدء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات 

    قنوات تنقل مباراة ليفربول ونابولي التي ستكون ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال  وسوف تكون المباراة منقولة علي قناة "بي إن سبورت 5" الرياضية القطرية وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على اللقاء. وأيضا قناة مفتوحة علي عرب سات القناة الإنجليزية "BT Sport 1" بالإضافة إلى الفضائية الأمريكية "NBC Sports" بجانب قناة "SuperSport 6 Africa" الجنوب إفريقية.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق