موعد وتوقيت مباراة الزمالك والهلال السعودي في بطولة السوبر القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم علي النايل سات

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والهلال السعودي في بطولة السوبر القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم علي النايل سات

    موعد مباراة الزمالك اليوم والهلال السعودي، حيث يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري السعودي ويحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً علي نادي الهلال السعودي الذي يتواجد به العديد من المحترفين أبرزهم عموري والعديد من اللاعبين الكبار بنادي وسوف تكون المباراة علي ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض .

    الزمالك يريد أن يحقق الفوز كما صرح رئيس نادي الزمالك، حيث قال المستشار مرتضي منصور خلال العديد من التصريحات أن الزمالك يمثل حاليا مصر في هذه البطولة التي تقام لأول مرة بين أندية سعودية وقال المستشار مرتضي منصور توجد العديد من المفاجأت خلال الفترة المقبلة ومن ضمنهم أن تركي أل الشيخ توعد بإشراك الزمالك في دوري أبطال اسيا !! .

    ويريد نادي الزمالك أن يحقق فوز صعب اليوم علي الهلال السعودي من أجل ضمنا المنافسة في بطولة السوبر المصري السعودي وجدير بالذكر ان بعثة نادي الزمالك وصلت لمقر الإقامة منذ يوم وكان الإستقبال حافل من قبل الجماهير السعودية والمصرية التي تعيش هناك وقام مسؤلين نادي الهلال بإستقبال لاعبي الزمالك والتي كانت يرئسها قصي بن عبد العزيز الفواز .

    موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي أبطال الكأس وجدير بالذكر أن هذه البطولة تقام لأول مرة وسوف تبدء المباراة في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية وسوف تكون منقولة علي قناة السعودية الرياضية التي تُبث على قمر نايل سات عبر التردد التالي 12149 أفقي (27500)، وتردد 12284 عمودي للصورة عالية الجودة.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق