النصر يحافظ علي صدارت الدوري السعودي ورصيدة يرتفع الي 18 نقطة

النصر يحافظ علي صدارت الدوري السعودي ورصيدة يرتفع الي 18 نقطة

    فاز نادي النصر بهدفين علي الباطن وكان قد حل نادي ضيفاً علي ارضية ملعب نادي الباطن لملاقات الفريق الأول في أطار الأسبوع السادس من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ويدخل النصر متصدر الدوري السعودي برصيد 15 نقطه ساعياً لمواصلة النصر والتفوق الذي حققة في الفترة الماضية فلم يخسر النصر اي مباراة حتي الان فقد لعب خمس مباريات كانت الجولة الافتتاحية امام نادي أحد وانتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

     وكان النصر قد هزم الفيصلي في الجولة الثانية بنفس النتيجة التي جمعت بين النصر واحد هدفين لهدف احرز اهداف النصر في الفيصلي اللاعب يحي الشهري في الدقيقة الـ 19 واللاعب جولياتو فيكتور في الدقيقة الـ 63 بينما استطاع اللاعب دييجو كالديرون تقليص الفارق في الدقيقة الـ 27 .

     اليوم والجولة الماضية استطاع النصر الفوز علي الحزم بخماسية مستحقة مقابل هدف واحرز اللاعب جوليانو هدفين واحرز اللاعب احمد موسي هدف واللاعب نور الدين هدف واللاعب محمد السهلاوي هدف.

    وسيغيب عن المشاركة احد نجوم الاصفر السعودي أحمد موسي في حين انه سيكون هناك النيجيري في  الرياض الاسبوع المقبل كما ان المدير الفني اكد علي غياب عبد العزيز الجبراني نجم خط الوسط وعلي الجانب الاخر عودة سلطان الغنام بعد التعافي من الاصابة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق