موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات المجانية النقالة للمباراة مجاناً

موعد وتوقيت مباراة  ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات المجانية النقالة للمباراة مجاناً

    توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، حيث يدخل الريال المباراة ويريد أن ينتزع الثلاث نقاط بعد سلسلة التعثرات التي تعرض لها خلال الأونة الأخير، حيث خسر العملاق الإسباني ريال مدريد من سسكا موسكو في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي ويريد الريال أن يدخل مباراة الديبور وهو منتشي لشهية الفوز ولا بديل غير ذلك بعد الأداء المتراجع بالدوري الإسباني ودوري الأبطال أيضا وتعتبر نسخة ريال مدريد الحالية هي أشوء نسخة بعد رحيل البرتغالي رونالدو وأيضا الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق .

    مستويات غير ثابتة لنادي ريال مدريد الإسباني في الدوري ودوري الأبطال حيث يخوض اليوم نادي ريال مدريد إختبار صعب للغاية امام فريق الديبور تيفو ألافيس في ثامن جولات الدوري الإسباني وهذه المباراة سوف تكون لصدارة الدوري الإسباني مؤقت لحين لعب مباراة برشلونة غداً وسوف تكون المباراة علي ملعب مينديزوروزا .

    النادي الملكي في إختبار جديد وشيق للغاية ولكن بالدوري الإسباني بعد الخسارة في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري الأبطال من الفريق الروسي سسكا موسكو وخسر بنتيجة 1-0 ويريد الريال خطف الصدارة من برشلونة الذي إنتصر علي فريق توتنهام بدوري الأبطال بنتيجة 4-2 سوف يكون في إختبار صعب يوم غدا الأحد امام فالنسيا في الجولة الثامنة بدوري الإسباني .

    وأعلن اليوم المدير الفني لنادي ريال مدريد عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس التي ستكون ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني وكانت كتالي : حراسة المرمى: كورتوا. خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا، ناتشو، راموس، فاران. خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس. خط الهجوم: جاريث بيل، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

    موعد المباراة، حيث تبدء مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الاسباني في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، و19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عبر قناة "beIN SPORTS HD 3"؛ وقناة "beIN LaLiga HD".
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق