القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا اليوم 7/10/2018 قناة مفتوحة تنقل ماتش الليفر والمان سيتي مجانا بدون تقطيع

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا اليوم 7/10/2018 قناة مفتوحة تنقل ماتش الليفر والمان سيتي مجانا بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يستضيف اليوم نادي ليفربول فريق السيتي سينس علي مقعل الإنفليد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي وتعتبر هذه المباراة هي قمة الدوري الإنجليزي بين المتصدر وصاحب المركز الثاني .

    مباراة صعبة علي ليفربول الذي يعود من دوري الأبطال ولم تشفي جروحة بعد الهزيمة من نابولي في الجولة الثانية من دوري المجموعات ويريد ليفربول أن يستعيد نغمة الإنتصارات بعد ثاني هزيمة وكانت الأولي في كأس الرابطة الإنجليزية والثانية كانت في دوري الابطال هذا .

    أمنية ليفربول في مباراة تكسير العظام اليوم "ليفربول والسيتي" حيث تقابل الفريقين في أكثر من مناسبة أخرهم في دوي الأبطال العام الماضي عندما فاز الليفر علهم وصعد لنهائي دوري الأبطال وشهدت المباراة تألق الفرعون المصري محمد صلاح وسجل المصري في مباراة الذهاب والإياب .

    التعثرات التي بدءت تظهر علي ليفربول الذي بدء الموسم بنجاح كبير حيث أصبح هناك العديد من المشاكل التي ظهرت في الأونة الأخير علي العديد من اللاعبين وتراجع مستوي نجوم الفريق لذلك يقوم يورجن كلوب اليوم بعمل العديد من المدورات في الفريق من أجل إستعادة نغمة الإنتصار اليوم علي الخصم العنيد مانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .

    يدخل ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة متساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 19 نقطة أيضا لذلك سوف تكون هذه المباراة بمثابة حسم المركز الأول هذا الجولة ويأتي خلفهم النادي اللندني في المركز الثالث مبتعد عنهم بنقطة واحد فقط لذلك يريد المدير الفني للفريقين تحقيق الإنتصار من أجل الإعتلاء بصدارة الدوري .

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث تبدء المباراة في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت الإمارات وسوف تنقل علي ر قناة "بي إن سبورت 2 HD" الرياضية المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق