بالفيديو .. الاعلام التونسى يسخر من مرتضى منصور بسبب مباراة الاهلى و الترجى في نهائي دوري الأبطال

بالفيديو .. الاعلام التونسى يسخر من مرتضى منصور بسبب  مباراة الاهلى و الترجى في نهائي دوري الأبطال

    قام أحد الإعلاميين التونسيين بسخرية من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال مدخلة تلفونية علي إحدي البرامج التي تذاع علي التلفاز التونسي أمس ويدعلي البرنامج "بأمور جدية" وإنتشرت العديد من المقاطع خلال السخرية من المستشار مرتضي .

    وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر الفيديو ويطالبون بوقف البرنامج والتحقيق مع الإعلامي التونسي الذي سخر من المستشار مرتضي منصور خلال المداخلة التي دارت بينهم أمس .

    وقامت أحدي الصفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي بنشر بوست عن السخرية التي حدثت وقالو "ليس دفاعا عن مرتضي منصور ولكن! ولكن لأي مدي وصل الإعلام التونسي فى التدني والرخص!! إنك تجيب شخص مش فاهم لهجتك من الأساس ( عشان معظمكم بيتكلم فرنسي 🙂  وتسخر لمجرد إظهار المصريين فى صورة سيئة بالشكل ده يبقى أنت إنسان رخيص واللى قاعدين بيضحكوا جمبك أرخص منك ، منذ بداية الأزمة والإعلام التونسي بيقدم سلسلة غريبة من الشحن والتحريض والسخرية من كل ما هو أهلاوي خصوصاً وكل ما هو مصري عموماً والمسؤولين فى مصر وتونس شاهد مشافش حاجة!! ، فى الأول وفى الآخر إحنا ميهمناش مرتضي منصور ومفيش حاجة تهمنا غير البطولة اللى بإذن الله هنكسبها فى رادس يوم الجمعة ولكن نصيحة للأخت دي ، فى موضوع السخرية والتريقة والضحك خصوصاً إبعدي عن المصريين" .

    وهناك العديد من التعليقات التي ترد علي السخرية التي حدثت مع المستشار مرتضي منصور الذي يريد أن يعاقب حكم المباراة ويريد أن يحفظ سلامة لعبي النادي الأهلي ولا شئ غير ذلك كما صرح خلال المداخلة أمس في التلفاز التونسي .



    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق