يلا شوت موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 22 ديسمبر والقنوات الناقلة

يلا شوت موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 22 ديسمبر والقنوات الناقلة
    بعد معرفة خصم دور ال16 من قرعة دوري الابطال "ليون الفرنسي" .. وقبل جولتين على انتهاء مرحلة الذهاب وقبل فترة توقف أعياد الميلاد يستقبل برشلونة على ملعبه الكامب نو سيلتافيجو ضمن الاسبوع السابع عشر من الليجا .
    برشلونة يود توديع عام 2018 بانتصار ل الاستمرار بالصدارة والابتعاد عن الملاحقين ، فالفيردي يعلم صعوبة المواجهة فلطالما قدم السيلتا مباريات كبيرة أمام البارسا في اخر السنوات لذلك سيتعين عليه الدخول بأفضل تشكيل ممكن .
    التشكيل بات معروف تقريباً مع السؤال حول مركز وحيد : فيدال أم أرثر؟ .. سيميدو عاد من الاصابة على وأصبح جاهز للمشاركة .. روبيرتو ومالكوم لم يكملوا الجهوزية بعد .. مع بقاء عثمان ديمبلي أساسياً على حساب كوتينيو الذي لم يستفق من سباته رغم جلوسه على الدكة لمبارتين .
    ومع انقطاع الامل من "فيرمايلن" الذي دخل العيادة مرة اخرى وبسبب غياب "اومتيتي" الطويل والمجهول ،تعاقد البارسا مع المدافع الكولومبي "موريلو" قادماً من فالنسيا على شكل اعارة مجانية لنهاية الموسم الحالي .

    هذا وسيقدم هداف الليجا والدوريات الخمس الكبرى حالياً والمتوهج في الفترة الاخيرة ، خامس أفضل لاعب في العالم الاسطورة ليونيل ميسي حذائه الذهبي الخامس للجمهور قبل بداية المباراة .

      سيلتافيغو تأسس عام 1923 من مدينة فيغو/غاليسيا بإسبانيا .. يُلقب النادي باسم "أُوس سيليستيس" أي ذَوُو اللون الأزرق السماوي .. اسم النادي سيلتا مشتق من السلت الذين عاشوا بالمنطقة قديماً وفيغو تابع للمدينة .. غريم النادي التقليدي هو ديبورتيفو لاكورونيا الذي ينافسه في ديربي غاليسيا .. بدء هذا الموسم تحت قيادة المدرب الارجنتيني "أنتونيو محمد" الذي كانت له بداية جيدة تبعها سوء نتائج متتالي أدى الى اقالته ليحل محله البرتغالي "ميجيل كاردوسو" الذي خرج من كأس الملك على يد ريال سوسيداد بهزيمة في الاياب .. وحقق "انتصارين .. تعادل .. هزيمة" في الليجا وضعت الفريق تاسع الترتيب .

    يعاني الفريق دفاعياً حيث يعد رابع أضعف دفاعات الليجا هذا الموسم ،  على العكس هجومياً حيث يمتلك الثنائي المميز "اياغو اسباس ،، ماكسيميليانو غوميز" الذين في رصيدهما 18 هدف حتى اللحظة ، بالاضافة الى وجود الجناح الدنماركي الخطير "بيون سيستو" والعربي المغربي "سفيان بوفال" .

    مباراة ستكون خاصة للاعب سيلتافيغو "فونتاس" خريج الاماسيا ومدافع البارسا سابقاً .. ايضا ستكون خاصة ل "دينيس سواريز" ابن مدينة فيغو .
    تشكيلة برشلونة المتوقعه .. 
    شتيغن
    ألبا لينغليت بيكيه سيميدو
    فيدال بوسكيتس راكيتيش
    ديمبلي سواريز ميس.

    بطاقه المباراة  : برشلونة  أمام سيلتافيغو
    المناسبة  : الجولة 17 من الدوري الاسباني 2018/19
    الحكم  : بريتو إيغليسياس
    الملعب  : الكامب نو
    الموعد  : السبت 22/12/2018
    التوقيت  : (19:30)  بتوقيت القاهرة - (20:30) مكة
    القنوات الناقلة  : bein sport 3 - هوا السورية الارضية - Eleven Sport 1 - Canal+Sport .
    المعلق  : حفيظ دراجي
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق