يلا شوت الجديد ميسي بعد الفوز بالحذاء الذهبي : زملائي من فازوا بالجائزة وليس أنا .. ومباراة ليون ستكون صعبة

يلا شوت الجديد ميسي بعد الفوز بالحذاء الذهبي : زملائي من فازوا بالجائزة وليس أنا .. ومباراة ليون ستكون صعبة


    واصل الأسطورة الأرچنتينية ليونيل ميسي إنجازاته بعد الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الماضي ، بتربعه على الصدارة ب38 هدفآ، ورغم أن هذه الإنجاز  شخصي لكنه يستمر في إسناد الإنجازات الفردية لزملاؤه في الفريق .

    وقال ميسي بعد الفوز بالحذاء الذهبي : لم أحصل علي الجائزة بمفردي بل بمساعدة زملائي بالفريق حيث نعمل كمجموعة واحدة بدءاً من المدرب وحتي أصغر لاعب فبرشلونه أسرة متكاتفة،  أجد نفسي بحالة جيدة بدنيا وفنيا .. أحاول الحفاظ على لياقتي مع مرور السنوات لأن كرة القدم أصبحت متطلبة جدا.

    وأضاف ليونيل . أنا ألعب لأفضل نادي في العالم فبرشلونه هو الأفضل في التاريخ علي صعيد الأندية من حيث اللاعبين والإنجازات ،  حلمي كان أن أكون لاعب محترف فقط ! كل هذه التكريمات كانت كحبات الكرز .. كله أصبح ممكن بمساعدة زملائي.
    وعن مواجهه ليون في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قال " مباراة ليون ستكون معقدة ، على الرغم من تجنبنا لـ الأنديه الأقوى . لكنهم هزموا مانشستر سيتي في دور المجموعات ، ستكون مواجهة صعبة ، سندرس ليون جيدا جدا لنستعد لهم .. هناك أومتيتي الذي لعب معهم و مالكوم الذي يملك خبرة بالدوري الفرنسي لكن سنتعمد على تقارير الفريق الفني

    يذكر أن ليونيل ميسي فاز اليوم بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في دوريات العالم وهو الحذاء الذهبي الخامس في تاريخه كأثر لاعب حقق هذا الإنجاز الفردي .
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق