مانشستر يونايتد تقيل مورينيو

مانشستر يونايتد تقيل مورينيو





    أعلن مانشستر يونايتد إقاله مدرب الفريق البرتغالي جوزية مورينيو ، بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم، والأزمات الكثيرة بينه وبين اللاعبين ، كانت أبرزهم أزمة لاعب خط وسط الشياطين الحمر الفرنسي بول جوجبا.

    وعانا مانشستر يونايتد من سوء النتائج الكبير بعد إحتلاله المركز ال6 في ترتيب جدول البريميرليج، وبفارق 11 نقطة كامله عن المركز الرابع ، والمؤهل للأبطال الموسم المقبل، كما أنه خرج من كأس الرابطة ، وكأس الإتحاد الإنجليزي ، فضلآ عن صعوده بشق الأنفس لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2019 ، ووقوعه مع باريس سان جيرمان في هذا الدور.


    ووصلت المشاكل بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد إلى زروتها فالإدارة ترى أنها أنفقت الكثير ولكن وضع الفريق محرج ، كونه يحقق أسوء بدايه له في الدوري تاريخيآ، والمدرب البرتغالي يتهمهم بأنهم قصروا في تلبية طلباته للفريق ، وفي الأخير أرادت الإدارة تهدأه الأمر بأقاله سبيشيل وان.

    وكان تشيلسي قد أقال مورينيو 17 ديسمبر 2015 ، بعد إحتلال البلوز المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري ، والأن في نفس التوقيت يونايتد تتخلى عن جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج.


    يذكر أن يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ، والذي إنتصر على مورينيو منذ يوميآ ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري قد  تسبب بإقالة جوزيه مورينيو 3 مرات :
     1 - الخسارة من دورتموند مع الريال. 2
     - الخسارة من ليفربول مع تشيلسي.
     3 - الخسارة من ليفربول مع مانشستر يونايتد.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق