موعد مباراة ميلان و فيورنتينا اليوم السبت 22 ديسمبر والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان و فيورنتينا  اليوم السبت 22 ديسمبر والقنوات الناقلة
    ضمن إطار الجولة السابعة عشر من الكالتشيو يستقبل البيغ ميلان رابع الترتيب العام فريق فيورنتينا عاشر الترتيب على أرضية السان سيرو في مباراة تعد بالمثير من المتعة والإثارة،ثلاث نقاط تفصل البيغ ميلان الرابع وساسولو الثامن مما يُنذر بفقدان المركز الرابع في حال التعدل او الخسارة خصوصاً وأن الميلان فرط في الأبتعاد بالمركز الرابع بعد تعادليه الأخيرين في الجولات السابقة.

    بعد حملة شرسة مُبالغ فيها من الإعلام على هيجوايين سيسعى الأخير لإبراز قدراته الهجومية التي لا شك فيها حالهُ الذي لم يعد مُقنعاً لأحد وسيسعى هو الآخر لمساعدة الفريق بحصد النقاط وإثبات أحقيته بالرقم  10.

    على الورق تبدو المباراة متكافئة إلى حد بعيد خصوصاً بعد تأكيد غياب لاعبي إرتكاز الميلان عن اللقاء وسيعوّل السيد غاتوزو في لقاء اليوم على قوته الهجومية الضاربة وحسم اللقاء باكراً لكي لا يدخول بدقائق حرق الأعصاب في الشوط الثاني .

    تاريخ مواجهات الفريقين..  126 مباراة في الدوري الايطالي هو عدد المواجهات السابقة بين ميلان وفيورنتينا ، إذ نجح الروسونيري في تحقيق في 71 مناسبة ، بالمقابل فاز الفيولا في 42 مباراة وتعادل الفريقان في 42 مباراة.

     فيما يخص المباريات التي  إقيمت على أرضيه ملعب سان سيرو ، بلغ عدد المباريات التاريخية في الكالتشيو 78 مباراة : 47 فوزا لميلان و20 تعادلا ، بينما حقق فيورنتينا 11 فوزا فقط.

    اكبر انتصار للروسونيري على ارضه كان موسم 2004/2005 بسداسية نظيفه ، في حين ان اكبر فوز للبنفسجي خارج قواعده كان بثلاثة اهداف لهدف وتحقق موسم 1998/1999 و 2012/2013.

    اكثر نتيجة تكررت في تاريخ مواجهات الفريقين كانت فوز ميلان بهدفين دون رد في 11 مباراة.

    اخر خمس مواجهات بين الفريقين في السان سيرو شهدت 3 أنتصارات للميلان مقابل انتصار لفيورنتينا وتعادل واحد.

    تشكيلة ميلان المتوقعه في اللقاء .. 
    دوناروما
    .
    رودريغيز رومانيولي زاباتا كالابريا
    .
    ماوري هاكان
    كاستييخو. سوسو
    هيغواييين. كوتروني
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق