أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للأهل والأقارب

أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للأهل والأقارب



    قد تقترب السنة الجديدة في الحضور، فجميع الناس من الدول والبلدان المختلفة ينتظرون قدوم السنة الجديدة بفارغ الصبر، حيث طالت سنة 2018 وطال أنتظار السنة الجديدة التي تشرق بالأمل والحب والتفاؤل، حيث أنه يوجد بعض الأشياء التي ينتظرها الناس للأحتفال بالسنة الجديدة وباليلة رأس السنة الميلادية لعام 2019.

    من الممكن أن تكون هذه السنة من أفضل السنوات التي تعشها سيدي وسيدتي، فالغيب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالي، لذا لابد من قضاء كل يوم في حياتها وعلى أنه أفضل يوم من الأيام التي تمر عليك، فلابد من أستقبال السنة الجديدة بالأمل والترحاب ولابد من أن نخطط لكيفية الأحتفال في هذا السنة الجديدة التي تشرق بالأمل والحب بين الناس.

    رسائل طويلة لتهنئة الأهل والأحباب باليلة رأس السنة


    الكثير لا يعرف كيف يكتب رسالة نصية وإرسالها للأهل والأحباب والأقارب وتهنئتهم بالعام الجديد 2019 ولكن بعد حضور العام الجديد سوف نعرض لجميع مشاهدينا ومتابعنا عبر هذه المقالة كيفية كتابة رسالة نصية طويلة لتهنئة الأهل والأقارب والأحباب بهذه المناسبة الرائعة التي تعتبر من أفضل المناسبات التي تأتي خلال السنة، حيث يمكن إرسال هذه الرسالة النصية القصيرة عبر الفيس بوك أو إرسالها عبر رسالة صغيرة عبر البرامج الموجودة في مواقع التواصل الأجتماعي منها الواتس أب والأنستجرام والفيس بوك والماسنجر.

    ويوجد بعض البرامج الأخرى الذي يتعامل معها الكثير من الناس وذلك من أجل إرسال لجميع أحبابك رسائل تهنئنهم بقدوم سنة جديدة عليهم وأنتم في أفضل حال، حيث أن هذه الرسائل من الممكن أن ترسل عبر رسالة نصية عبر الهاتف المحمول، فهذه الرسالة يتلاقها قريبك أو أحد من أفراد عائلتك فسوف يرسلها لأهله وأقاربه وأحبابه، حيث سوف تعم الفائدة على جميع الناس من خلال تلك الرسائل الجميلة، حيث يوجد رسائل طويلة ورسائل قصيرة، فمن الممكن عند تجمع الأهل في هذه المناسبة السعيدة وبعد أن تتجمعون على الوليمة أن تفرق هذه الرسائل عليهم فيسعدون بها وبرؤيتها وقراءتها أيضاً.
    • ودعت بك عيد مضى و أقبلت بك عيد جديد يالله عسى عيدك سعيد .
    • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب .
    • الى كل من اسأت اليه في العام الماضي…الى كل من قصرت او أخطأت في حقه او أديته بقصد او بدون قصد اقول لكــــــم…ما شفتوا شيئ وما خفي كان اعظم .
    • يا طيور السلام مري عليهم و بالعام الجديد هنيهم وخبريهم إني أدعيلهم بسنة خير وربي يحقق أمانيهم .
    • لو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسنا أو نتناسا المهم نبدى سنة جديدة والقلوب فيها متصافية .
    • تليفونى مسكين حرارته اربعين وعنده عقدة لازم يعاكس الحلوين ويقولهم كل سنة وانتم طيبين .
    • كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل يا مضـــوي شمعــة ســنيــني كـــل عــام وأنــت الأول فــي حــياتـي وقـــلبي وعــين .
    • أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة كل عام وأنت بـ 1000 خير يا أحلى قلب بالدنيا .
    • أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين و أقووول كل عام و أنتي بخير كل سنه والدنيا بين إيديكي والضحكه ما تفارق عينيكي وسنة جديدة جميلة علينا و عليكي ياحبيبتي .
    • مرت سنة وجات سنة وراحت سنين وبتجي سنين وحبك بقلبي محفــوظ في كل آن وحين وكل عام وإنت بخير يارب آمين .


    hadeer naser
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق