روني يكشف السبب الحقيقي وراء إقاله جوزيه مورينيو

روني يكشف السبب الحقيقي وراء إقاله جوزيه مورينيو
    كشف لاعب مانشستر يونايتد  السابق وين روني عن أسباب إقاله المدرب البرتغالي من قيادة الشياطين الحمر ، وقال روني كل شئ كان بغيض داخل أسوار أولدرافولد في وجود مورينيو.

    وتابع روني أنه على داريه كامله بما يحدث داخل مانشستر يونايتد ، رغم تركه للفريق، وأكد أن حقبه مورينيو  كانت سلبيه للغايه داخل الفريق ، مع اللاعبين ، حيث أنه فقض علاقته الجيده مع حوالي 90% من العاملين في النادي ، وصل حتى إلى عمال المطابخ الذين كانوا يشعرون بالضجر من وجوده.

    كما ذكر أن  ايد ادوارد نائب رئيس مانشستر يونايتد كان يعرف أن الموظفين وعمال المطابخ لم يكونوا سعداء" بوجود موينيو فضلآ عن أغلب اللاعبين ، وبسبب كل ما ذكرته تم إقاله المدرب البرتغالي، رغم أن الفريق سيدفع 24 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي ، إلا أن الأداره لم تلتفت للأموال وقررت أن تقيل مورينيو ، في محاوله منها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في النادي الأكثر شعبية بإنجلترا على المستوى الألقاب المحلية.

    وأستطرت روني للحديث عن جونار سولسكاير المدير الفني الذي تم تعينه خلفآ لمورينيو قائلآ أنه خلق تفيرآ ، وحيويه في اللاعبين ، كما أنه  إعادة الابتسامة لهم، ولحظنا هذا على اللاعبين في لقاء كارديف سيتي ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من البريميرليج ، والتي إنتهت بخماسية لصالح الشياطين الحمر.

    وأختتم روني حديثه قائلآ "لكي يحقق نادي مناشستر يونايتد  النجاح يجب أن يسير كل شيء بطريقة صحيحة وأن يشعر الناس بالسعادة، هذا يؤثر على اللاعبين، العلاقة بين أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لم تكن جيدة، ولكن اللاعبين سيعودون للابتسام، هذه خطوة جيدة بالنسبة للنادي".

    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق