موعد مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي اليوم السبت 22 ديسمبر

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي اليوم السبت 22 ديسمبر
    بعد أسبوع حافل في قلعة الشياطين الحمر حيث ودعت جماهير مانشستر يونايتد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تعاون دام لأكثر من موسمين واستقبلت أحد أساطير اليونايتد النرويجي أولي سولشاير على رأس الإدارة الفنية  للفريق بشكلٍ مؤقت حتى نهاية الموسم ، يرحل مانشستر يونايتد إلى جنوب ويلز لمواجهة كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة 18 من حسابات البريمييرليج.

    وتأمل جماهير مانشستر يونايتد ببداية قوية لصاحب هدف تتويج الشياطين في دوري الأبطال عام 1999 على رأس الإدارة الفنية للمان يونايتد وبقيادته للفريق للعودة للسكة الصحيحة وتحسين مركزه في جدول الترتيب والاقتراب من التوب 4 بعد النتائج المخيبة مؤخراً والتي أبعدته بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال حيث ستكون المواجهة ضد كارديف النادي الذي دربه سابقاً واحدة من أربعة مواجهات متتالية سيخوضها الفريق في فترة الأعياد ضد فرق من المنتصف الأسفل في جدول الترتيب.

     كارديف والذي صعد هذا الموسم من الشامبيون شيب وبدأ الموسم بطريقة سيئة بدون أي انتصار في أول 8 جولات من الدوري بدأ يستعيد توازنه مؤخراً حيث يحتل المركز 16 ب14 نقطة على بعد نقطتين عن مراكز الهبوط.

    وسيأمل الفريق بحصد نقطة على الأقل أمام اليونايتد خصوصاً بالسجل والمستوى الممتاز الذي يقدمه الفريق على أرضه مؤخراً في البريمييرليج تحت قيادة المدرب نيل وارنوك حيث حصد الفريق 13 من أصل 14 نقطة حققها في البريمييرليج حتى الآن في أرضه وبين بين جماهيره.

     وسيعتمد سولشاير في اختياره للتشكيلة الأساسية للمباراة بشكل كبير على نصائح مايكل كاريك وكيران ماكينا اللذان أدارا الحصص التدريبية للفريق قبل تعيين النرويجي ويتوقع مشاركة دي خيا في الحراسة كالعادة مع استمرار مشاركة بايي وليندلوف كقلبي دفاع في ظل شكوك حول مشاركة سمولينج بعد خروجه مصاباً أثناء عمليات الإحماء ضد ليفربول كمان يتوقع عودة لوك شاو وفالنسيا إلى التشكيلة الأساسية حيث تحوم الشكوك حول جاهزية دارميان ودالو.

    في خط الوسط يتوقع عودة بول بوجبا إلى التشكيلة الأساسية بعد استبعاده لعدة مرات مؤخراً في الدوري إلى جانب كل من ماتيتش وفريد فيما يتوقع مشاركة مارسيال العائد من الإصابة أمام ليفربول الموسم الماضي إلى جانب راشفورد ولينجارد في خط المقدمة في ظل غياب المهاجم البلجيكي لوكاكو في إجازة واستمرار غياب سانشيز للإصابة.

    التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام كارديف سيتي ... 
    دي خيا (GK)
    شاو - ليندلوف - بايي - فالنسيا (C)
    بوجبا - ماتيتش - فريد
    مارسيال - راشفورد - لينجارد.

    بطاقة اللقاء 
     المناسبة : البريمييرليج (الجولة 18)
      الملعب : ملعب كارديف سيتي
      الزمان : السبت 22/12/2018
      التوقيت : 19:30 (بتوقيت القاهرة)
      القناة الناقلة : bein sport HD 2
     المعلق : خالد الحدي
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق