أخبار الزمالك موعد قرعه دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية الزمالك يمكن أن يواجه منافس الأهلي

أخبار الزمالك موعد قرعه دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية الزمالك يمكن أن يواجه منافس الأهلي




    إنتهت منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، والتي صعد منها فريق مصري واحد لدور المجموعات وهو نادي الزمالك بعد تغلبه على فريق القطن التشادي ب7 أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، بينما تم إقصاء نادي المصري البرسعيدي، الذي صال وجال الموسم الماضي ووصل لنصف نهائي البطولة ، بعد خسارته بصفر مقابل هدفين بمجموع لقاء الذهاب والإياب.

    ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية الجمعة القادمة 28 ديسمبر الجاري، في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة.


    الفرق التي ودعت دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ستواجه الفرق الصاعدة من دور الـ 32 من تصفيات الكونفدرالية ليتواجهوا في دور الـ 32 مكرر.

    والـ 15 فريق الذي ودعوا دوري أبطال أفريقيا هما  جيما أبا جيفار الإثيوبي، وفيبرس الأوغندي، ونكانا الزامبي، وأفريقيا ستارز الناميبي، وإتحاد طنجة المغربي، والملعب المالي، وبانتو من ليسوتو، وجراف دي داكار السنغالي، والقطن الكاميروني، وغور ماهيا الكيني، وأهلي بنغازي الليبي، وزيسكو يونايتد الزامبي، وأوثو دويو الكونجولي، والنصر الليبي، والهلال السوداني.

    ومن الوارد أن توقع القرعة الزمالك مع فريق جيما الإثيوبي والذي ودع دور الـ32 بدوري الأبطال أمام الأهلي بعد الخسارة (2-1) مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

    يذكر أن إجمالي عدد الفرق العربية التي ستشارك في دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية 9 فرق.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق