القنوات الناقله لمباريات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا

القنوات الناقله لمباريات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا
    أعلنت قناه أون سبورت عن حصلها على إذاعة مباريات الزمالك و الاهلي و الإسماعيلي و المصري المقبلة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية .
    الأحد المقبل ( الزمالك يواجه القطن التشادي ، و الاهلي يواجه جيما الإثيوبي )
    السبت المقبل ( الإسماعيلي يواجه القطن الكاميروني، و المصري يواجه ساليماتا البوركيني ).

    حيث سيواجه يوم السبت المقبل الإسماعيلي القطن الكاميروني ، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في مصر قد إنتهى لصالح الدراويش بهدفين نظيفين.

    وفي نفس اليوم يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره ساليماتا البوركيني بإياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية، وكان الفريق البورسعيدي قد خسر في موقعه الذهاب في مصر بصفر مقابل هدفين ، لذا ستكون المهمة صعبة على الفريق المصري لعبور هذا الدور، ومن المتوقع أن يودع الفريق الذي صال وجال في هذه البطولة العام الماضي ، والذي خرج منها في نصف نهائي البطولة.

    وفي يوم الأحد سيلتقي الزمالك مع القطن التشادي في الرابعة عصرآ بتوقيت القاهرة ، بإياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية ، وكان قد إكتسح الفريق التشادي بلقاء الذهاب والذي أقيم بالقاهره على أرضية ملعب بتروسبورت بسبعة أهداف نظيفة ، ومن المتوقع أن تكون المباراة سهلة نسبيآ على أبناء ميت عقبه.

    وأخيرآ وبعد تأجيل اللقاء الذي كان من المقرر أن يقام يوم الجمعة سوف يواجه الأهلي جيما الأثيوبي الأحد بسبب دواعي أمنيه ، المواجهه ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، البطولة التي عاندت المارد الأحمر في أخر موسمين لها وحل كوصيف ، يأمل في أن تعانقه للمرة التاسعة ، فملكها والأمير لها بثمانية بطولات أشتاق لها.

    يذكر أن لقاء الإياب بين الأهلي وجيما الأثيبوبي والذي إقيم بالقاهرة إنتهى لصالح أصحاب الأرض بثنائيه نظيفه.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق