الأهلي يعبر النجوم بثنائية مروان وزكريا " ملخص مباراة الأهلي ونجوم المستقبل"

الأهلي يعبر النجوم بثنائية مروان وزكريا " ملخص مباراة الأهلي ونجوم المستقبل"





    حقق النادي الأهلي فوز مستحق بثنائية نظيفة على نجوم المستقبل، في المباراة التي إقيمت على ملعب السلام ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ، لقاء مؤجل لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة.

    وإستطاع مهاجم الفريق مروان محسن ، والبديل مؤمن زكريا من تسجيل هدفين اللقاء ، لمنحوا المارد الأحمر الثلاثة نقاط ، ويصل للنقطة 23 ليرتقى في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري ،ويتبقى له 6 مؤجلات.


    ملخص مباراة الأهلي ونجوم المستقبل في الدوي المصري
    بدأت أحداث اللقاء وسط الملعب ، مع تهدييد نسبيآ من لاعبي النادي الأهلي على مرمى النجوم ، ولكن دون جدوه ، وعند الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء إزداد ضغط الأحمر وفتجت مساحات الفريق المنافس ، ليسجل ناصر ماهر هدف أبيض للنادي الأهلي ، بعدما كان في وضعية تسلل ، وذلك قبل أن يتلقى مهاجم الفريق مروان محسن ، كورة مرسله من الخلف بأقدام أحمد الشيخ ، ليرفعها من أعلى حارس النجوم لترتضم بالعاضه لكنها تزور الشباك ، لتعلن عن أول أهداف اللقاء ، وأول هدف للنادي الأهلي، لينتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.
















    وفي الشوط الثاني يحاول فريق النجوم تعديل النتيجة لكن على إستحياء ، ويسيطر النادي الأهلي على الكرة أغلب فترات اللقاء ، ويضيع الكثير من الفرص ، قبل أن يدخل مؤمن ذكريا بديلآ في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، ويستطيع أن يسجل الهدف الثاني بعد عرضية ناصر ماهر التي ترتضم في العارضة ، ثم يتابعها عمرو السولية ، قبل أن تصل لأقدام مؤمن ليسكنها الشباك معلنه عن هدف المباراة الثاني ، لتنتهي المواجهه بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

    مكاسب المباراة ..
    الأداء الجيد من ناصر ماهر
    عموده مؤمن ذكريا للتسجيل ستمنحه الثقه
    مروان محسن يسجل للمباراة الثالثة على التوالي ، أخر أربعه مباريات أربع أهداف وصناعة هدف أخر.

    ويستعد الأهلي لمواجهه جيما الأثيوبي الأحد المقبل ، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكان الفريق الأحمر أنهى لقاء الإياب بهدفين نظيفين لصالحة.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق