أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للمخطوبين

أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للمخطوبين

    بعد أيام قليلة وتأتي سنة جديدة، وتنتهي سنة 2018 التي كانت مليئة بالمفاجئات والأحداث المثيرة والغير مثيرة أيضاً، حيث أن عند بداية سنة جديدة لابد من وجود الأمل والطاقة التي تعم على بعض الناس، حتى نبدأ في الأمل والتفاؤل لتعم السعادة عند بداية السنة الجديدة.
    وفي كل عام يحتفل الكثير من الناس وحول العالم بحلول سنة جديدة، فعند إتمام الساعة الثانية عشر ظهراَ تأتي السنة الجديدة والتي قد تظل حوالي أثني عشر شهراً، يتبدل فيهم أحوال الناس جميعاً، ولا أحد يعلم ماذا تخبئ لنا السنة الجديدة من أخبار مفرحة أو أخبار محزنة، فنحن لا نعلم الغيب.

    أفضل رسائل التهنئة للمخطوبين برأس السنة


    كثير من المخطوبين لابد أن يحتفلون سوياً بأي مناسبة تمر عليهم حتى لو كانت أبسط المناسبات، حيث أن مناسبة رأس السنة تكون من أفضل المناسبات التي تمر على المخطوبين، فيتجدد حبهم في العام الجديد، ويكون كل شخص منهم فرح للغاية بأنه يقضي السنة الجديدة وهو مع شريك حياته الأخر في العام الجديد.
    لذا تختلف مظاهر الأحتفال بالسنة الجديدة بين العديد من المخطوبين فيكون لدي البعض أحتفال تتخلف عن غيرهم من المخطوبين، فيوجد بعض المخطوبين الذين يلجئون إلى السفر لقضاء هذا اليوم الممتع، وبعض المخطوبين الذين يقضون هذا اليوم في الخروج والفسح ومشاهدة بابا نويل ولعب الأطفال في الشوارع أحتفالاً بدخول عام جديد على الأمة جميعها.

    ويوجد بعض المخطوبين الذين يقضون رأس السنة في بعض الأحتفالات في المنزل بين الأهل والأقارب والأحباب، فيوجد الكثير من المخطوبين يسعدون بقضاء ليلة رأس السنة بتقديم أفضل الهدايا لدي بعضهم البعض وتقديم أفضل الرسائل الخاصة بالمخطوبين وتكون مكتوبة بطريقة صحيحة وقد تلمس في خطيبتك الأمل والحب والتفاؤل في العام الجديد، لذا لابد من قراءة العديد من الرسائل التي تقدم في هذه المناسبة السعيدة التي لا يخلو أحد أن يحتفل بها، فالرسائل في الفيس بوك كثيرة، ولكن نحن نقدم لكم اليوم بعض الرسائل الخاصة بالمخطوبين تهنئة لرأس السنة:-
    • خطيبي ليتني بجانبك في كل عام لأهنئك اذا جاء يوم حبيبي وروحي، يوم ان جئت الحياه وزدتها جمالا، عمر جديد يارب اجعله خيرا مما مضى، كل عام وانت لي حبيب وصديق واب، بحجم هذه السماء وهذا الكون واكثر احبك.
    • لخطيبي وإني احبك حبا شاهقا لا يخدشه الخصام بيننا ولا تنقصه المسافات، لا يمسّه أحد ولا يعلو فوقه شيء جدا احبك كل عام وانت بدايتة.
    • يارب سنة جديدة هتبتدى بارك لى فيها واحفظ لى الى بحبهم وبارك لي في خطيبي واحفظه من كل شر واجمعنا على خير. خطيبي حلت علينا سنه جديده وأنت بجانبي ف أمنيتي أن تبقى معي كل عام ي أروع من أدخله القدر لعالمي.
    • سنه جديده اقبلت وانا مع خطيبي يالرب يسهل أمورنا و يكمل زواجي على خير يارب. كل سنة و خطيبي وحبايبي و كل الدنيا بخير و صحة و سلام و عام جديد و سعيد للجميع ان شاء الله.
    • جميلتي خطيبتي كل عام وانتي اجمل واروع قدر لكل من حولك أحبك ي أجمل ما في العام.
    • كل عام وانتي بخير وعمر جديد فيه كل الخير لك وبداية سنه جديده فيها كل الخير لك ويارب سنه الطف واجمل من الي راحت احبك كوني سعيده يا خطيبتي.
    • بمناسبة العام الجديد لو أحبّك من جديد، كل يوم وكل عام كل شيء فيني يتغير، إلا حبك بس يزيد لخطيبي.
    • خطيبي انتهى العام اللي كنت احبك فيه، وابتدا عام احبك فيه من جديد. لو أحبّك من جديد، كل يوم وكل عام كل شيء فيني يتغير، إلا حبك بس يزيد.


    hadeer naser
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق