القرعة توقع الاتحاد مع الهلال " موعد مباراة الإتحاد السكندري والهلال السعودي في كأس زايد"

القرعة توقع الاتحاد مع الهلال " موعد مباراة الإتحاد السكندري والهلال السعودي في كأس زايد"





    أسفرت نتائج قرعة دور الثمانيه من بطولة كأس زايد للأندية عن مواجهه ممثل مصر في البطولة حتى الأن ، الاتحاد السكندري ، بمتصدر الدوري السعودي الهلال، الذي لم يخسر هذا الموسم إلا في لقائين فقط أحداهما أمام الزمالك في كأس السوبر السعودي المصري ، والأخر أمام الحزم في الجولة الماضية من بطولة الأمير محمد أبن سلمان.


    وجائت المواجهات الأخرى في البطولة بين الوصل الإماراتى  والأهلى السعودى ، الرجاء البيضاوى المغربى  أمام النجم الساحلى التونسى ، مولودية الجزائر  ضد المريخ السودانى.

     وتحدث حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري عن المواجهه المرتقبة قائلآ " نعلم مدى صعوبة مواجهة الهلال السعودي، سنواجه المرشح الأول لاقتناص لقب البطولة العربية، ونسعى لتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية وقادرين على تحقيق نتيجة جيدة.

     وكان قد أعلن مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن موعد مواجهه فريقه مع الهلال السعودي بربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية ، وقال مصلحي في مدخله لأون سبورت من المقرر أن تقام "موعد مباراة الذهاب يوم 8 من فبراير المقبل بالرياض، ومباراة الإياب يوم 18 من فبراير بالإسكندرية".

    يذكر أن تمكن نادي الاتحاد السكندري من إقصاء الترجي التونسي بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، والزمالك المصري متصدر الدوري المصري في جدول المسابقة حتى الأن.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق