الهلال يقسو على الأهلي برباعية " ملخص مباراة الهلال السعودي وأهلي جده"

الهلال يقسو على الأهلي برباعية " ملخص مباراة الهلال السعودي وأهلي جده"




    في قمة مباريات اليوم الجمعة 21 ديسمبر وقمة مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي الهلال يقسو على أهلي جده برباعيه ، ليحلق في الصدارة وحيدآ، ويبتعد عن أقرب منافسية نادي النصر بـ 6 نقاط كاملة.

    ملخص مباراة الهلال السعودي وأهلي جده
    مواجهه  جاءت بكل شيء يتمناه المشاهد، مباراة أخرى في الدوري السعودي تأتي بأعلى طراز بكل تقلباتها ، بعد مواجهه أتحد جده والهلال ، بدأت أحداث اللقاء ملتهبه كالعاده ومثيره ، وسط حضور جماهيري صاخب ، وإستطاع عمر السومة إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثامنه ، وتوالت الأحداث والهجمات بين الفريقين ووسط تفاعل مثير من معلق المباراة فارس عوض ليتمكن بعدها وعند الدقيقه 45 قبل نهايه الشوط الأول مهاجم الهلال جوميز من إدراك هدف التعادل من نقطة الجزاء.

    ومن جديد تبدأ المواجهه في شوطها الثاني من الصفر بعد التعادل الإيجابي في الشوط الأول بهدف لمثله ليحرز لاعبي الهلال ثلاثه أهداف في الدقائق 47 ،  66 ، 77 ، على الترتيب بأقدام كل من ياسر الشهراني " هدفه سيظل عالق في الأذهان لانه هدف للتاريخ" وادواردو من نقطة الجزاء ، وأخيرآ كاريلو يوقع على الهدف الرابع لتكون النتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الأهلي.

    ولكن أستطاع النادي الأهلي بقياده مهاجمه والأفضل له عمرو السومة من تسجيل هدفين من ركله جزاء عن الدقيقة 81 ، ثم الهدف الثالث عن الدقيقة 85 ، لكن الوقت لم يكن في صالحهم لتنتهى المباراة ملنه فوز الهلال برباعيه مقابل هدف.

    وبهذا الفوز يكون وصل الهلال للنقطة 35 في صدارة الترتيب ، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 24 في المركز الخامس.

    يذكر أن نادي الهلال حصل على 10 ركلات جزاء هذا الموسم بعد مرور 14 جولة فقط ، وتمكن من تسجيل 9 منهم وأهدر واحده فقط، كما أنه لم يتلقى سوى خسارة واحده كانت على يد الحزم بهدف مقابل هدفين.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق