أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للمتجوزين

أجمل رسائل التهنئة برأس السنة الميلادية 2019 للمتجوزين

    قد تكثر التهاني والفرح والأمل والتفاؤل عند قدوم عام جديد، فيوجد بعض الأيام القليلة وتنتهي سنة 2018 وتبدأ السنة الجديدة المليئة بالخير والأمل والتفاؤل، حيث يحدث الكثير  من الأحداث في السنة الجديدة والتي تكون سنة سعيدة على العالم بأكمله بأذن الله، حيث يحتلف العالم بأكمله بهذه المناسبة التي تأتي مرة واحدة كل عام.

    لابد من متابعة مظاهر الأحتفال المختلفة بين البلدان ودول العالم، حيث يختلف مظاهر الأحتفال من دولة لأخرى، فيوجد بعض الدول الذي يكون أحتفالها رائع في هذا اليوم، ويوجد بعض الدول الأخرى التي تكون بمثابة احتفال بسيط في هذا اليوم، حيث أن مظاهر الأحتفال بهذا اليوم تفرق بين مسلم ومسيحي ويهودي، فجميع الأديان السمواية لا يحتلفون أحتفال واحد بهذا اليوم.

    أجمل الرسائل القصيرة للمتزوجين تهنئة بالعام الجديد


    يحب المتزوجين جميعهن الأحتفال بهذا اليوم خاصة المتزوجين جدد، فتختلف مظاهر الأحتفال من المتزوجين عن المخطوبين، فتكون مظاهر الأحتفال بالنسبة للمخطوبين محدودة للغاية، أما بالنسبة للمتزوجين فقد تكثر الكثير من مظاهر الأحتفال الذي تختلف أيضاً في الديانات والدول والبلدان، غير أن المتزوجين يمكنهم الأحتفال بهذه المناسبة الرائعة عن طريق الخروج للفسح والتنزه، ورؤية ومشاهدة بلالين ولبس بابا نويل، فيمكنك عمل عشاء رومانسي لزوجتك ويمكنك الأحتفال بهذا اليوم الرائع بقدر المستطاع مع زوجتك.

    ومن الممكن أن تزين الزوجة الشقة بأكملها لزوجها، حيث يمكن أن تضع البلالين مختلفة الألوان والأشكال وتقوم بعمل أجمل وأفضل الحلويات والطعام الذي يتناسب مع هذه الليلة السعيدة التي تأتي سنة جديدة عليهم وهم في أحسن حال وأنهم يريدون أظهار مظاهر الحب والأمل والتفاؤل لبعضهم البعض، وتقوم الزوجة بأرتداء ملابس جميلة وقد تتناسب مع ملابس بابا نويل، حيث يمكن لأي زوجة أجراء عشاء رومانسي لزوجها ويمكنهم الأحتفال بهذه المناسبة بمفردهم وهذا ما يختلف عن الأحتفال بين المخطوبين، ومن الممكن أن المتزوجين يقضون أفضل ليلة في التاريخ وهي ليلة جميلة مع الأهل والأحباب ويقومون بعمل عشاء ووليمة لأهل البيت، وتقديم الرسائل القصيرة لبعضهم البعض ومنها:-
    • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
    • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .
    • أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .
    • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك .
    • نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
    • كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم .. لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد .. إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام .. كل عام وأنت بخير .
    • بيننا غربـــــة وبعــاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين .
    • كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .


    hadeer naser
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق