يلا كورة موعد مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي نهائي كأس العالم للأندية

يلا كورة موعد مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي نهائي كأس العالم للأندية

    إستطاع ريال مدريد تحقيق الفوز على كاشيما الياباني بثلاثية مقابل هدف ، ليصعد لنهائي كأس العالم للأندية ليواجهه العين الإماراتي.

    العين الإماراتي الذي لعب ثلاثة مباريات في البطولة حتى الأن ، وفاز بمباراتين بركلات الترجيح ، بينما حقق نتيجة عريضة على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة ، كما أنه تمكن من تحقيق الفوز على بطل أمريكا الجنوبية بركلات الحظ ، ليتمكن من الوصول لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه ، كفريق أسيوي ، والثانية كفريق عربي بعد الرجاء في عام 2013 ، والذي خسر اللقب بثنائيه لصالح بايرن ميونخ الألماني ، بطل أوروبا.

    وتشير الأوضاع إلى أن نادي ريال مدريد هو الأقرب لحد اللقب ، لانه لدية خبره كبيره في البطولة حيث شارك بها في 10 نسخ من أصل 15 نسخة إقيمت فيهم ، كما أنه حقق اللقب 4 مرات بالمسمى الحديث، علاوه على ذلك أنه بطل أخر نسختين.

    ويواجه ريال مدريد العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية كثالث فريق عربي يواجهه ، بعد الجزيرة الإماراتي الذي إلتقى به في النسخة الماضية ، بنصف نهائي البطولة ، والنصر السعودي في عام 2000 والذي تغلب عليه بثلاثية مقابل هدف.

    وتم تحديد نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والعين الإماراتي يوم السبت المقبل 22 ديسمبر الجاري ، في السادسة والنصف مساءآ بتوقيت القاهرة ، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تقام المباراة بين القريقين على أرضية ملعب هزاع بن زايد بأبو ظبي في الإمارات.

    يذكر أن خاض العين الأماراتي البطولة كونه منظم لكأس العالم للأندية في نسختها الـ 15 ، وللمرة الثانية على التوالي دولة الإمارات تنظمها.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق