مدحت شلبي يعود للإعلام من بوابة النيل للرياضه

مدحت شلبي يعود للإعلام من بوابة النيل للرياضه



    أعلن التليفزيون المصري الرسمي اليوم عن التعاقد مع الإعلامي مدحت شلبي لتقديم الأستوديو التحليلي عبر قناة النيل للرياضة NILE SPORT الفضائية لمباريات الدوري الممتاز وكأس مصر التي تُذاع عبر شاشاتها .
    وخاض شلبي الكثير من التجارب في الإعلام الرياضي المصري والعربي من خلال محطات ten , on sport , mbc masr , ontv وانتقل الي العمل في قناة بيراميدز الرياضية التي أنشأها تركي ٱل قبل أن يقرر غلقها بعد تجاوزها في حق النادي الأهلي وإدارته.

    وكان المعلق والإعلامي مدحت شلبي قد خسر جانب كبير من جمهوره بسبب إنضمامه لقناه بيراميديز ، والتطاول على النادي الأهلي ، ورئيسه محمود الخطيب، مما أثار غضب جماهير الأحمر وسقطوا من نظره.

    وعلى الجانب الأخر القطب الثاني في مصر الزمالك وجمهوره كانوا يرونه أنه ليس محايد ومنحاز لغريمهم النادي الأهلي ، فكان ليس محبب بالنسبه لهم.

    كما  قالت شركة بريزنتيشن  في بيانها: “في إطار الخطة الشاملة التي تستهدفها كل من الهيئة للإعلام وشركة بريزنتيشن سبورتس لتطوير قناة النيل للرياضة”، وأكملت أن  قام حسين زين رئيس الهيئة ومعه شركة برزينتيشن بتوقيع عقود انضمام نجم الإعلام الرياضي الكبير مدحت شلبي لفريق عمل قناة النيل للرياضة على أن يبدأ في تقديم برنامج ستاد النيل”.
    شيما أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق