ملخص .. نتيجة مباراة استراليا واوزباكستان اليوم 21-1-2019 كأس اسيا 2019

ملخص .. نتيجة مباراة استراليا واوزباكستان اليوم 21-1-2019 كأس اسيا 2019

    ملخص .. نتيجة مباراة استراليا واوزباكستان اليوم 21-1-2019 كأس اسيا 2019  يواجه المنتخب الأسترالي منتخب أوزبكستان ضمن مباريات الدور 16 من بطولة كأس آسيا 2019، والتي من المتوقع أن تشهد المباراة أحداثاً ساخنة إلا أن حتى هذا الوقت الحالي لم يتوقع أحد من المنتخب الذي سوف يصعد منه حيث تمكن المنتخب الأسترالي من التأهل إلى الدور الثاني بصعوبة شديدة ، خلال المجموعة التي تمكن فيها المنتخب الأردني من احتلال صدارتها إلا أنه خرج من المجموعة عندما خسر أمام المنتخب الفيتنامي خلال مباراته بالأمس، إلا أن متتخب أوزبكستان قد تمكن من الفوز في التواجد في المجموعة بشكل جيد تحت قيادة المدرب الفني للمنتخب "كوبر" الذي ما دائماً يفضل اللعب بطريقة الدفاع في جميع مبارياته.

    يلا شوت الجديد مباراة استراليا واوزباكستان  

    ويمكنكم متابعة مباراة أستراليا وأوزبكستان في الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، والساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ويأمل المنتخب الأسترالي أن يستكمل رحلة الدفاع عن اللقب خلال مواجهته أمام المنتخب الأوزبكستاني التي سوف تقام اليوم على ملعب خليفة بن زايد التي تقام في الإمارات العربية المتحدة.

    حيث تمكن المنتخب الأسترالي من التأهل إلى دور 16 في بطولة كأس آسيا بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني في جدول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

    وقد فاز المنتخب الأسترالي بلقب بطولة كأس الأمم الآسيوية خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت منذ 4 سنوات، بعد أن تمكن من الفوز خلال مباراته الأخيرة أمام كوريا الجنوبية.

    جدير بالذكر فيشارك خلال هذا العام من بطولة كأس آسيا 24 متتخب وتعد هذه المرة الأولى أن يشارك هذا العدد من المنتخبات، حيث تم تقسيم ال 24 منتخب إلى 6 مجموعات وتضم المجموعة الواحدة أربعة منتخبات، ثم يتم تأهل المتصدر والوصيف إلى دور 16.

    يلا شوت الجديد مباراة استراليا واوزباكستان


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق