صدرت الان | نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 .. بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

صدرت الان |  نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 .. بالأسم ورقم الجلوس  نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

    ظهرت الأن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، حيث يترقب طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية خلال الأيام القليلة المقبلة ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول في الأزهر، حيث أعلنت المصادر المقربة لموقعنا اليوم أن نتيجة الأزهر الإبتدئية أوشكت علي الظهور بداية من الأيام المقبلة وقد إنتهي المصحيحن من تصحيح اوراق الإجابات حتي الان وجاري رفع النتيجة في الكنترول الأن وسوف تتاح النتيجة خلال أيام قليلة أو ساعات من الأن كما أعلن شيخ الأزهر في تصريح لنا حصري .

    بالأسم ورقم الجلوس نتيجة المرحلة الابتدائية في المعاهد الأزهرية 2019، وجدير بالذكر أن الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية اليوم أعلنت عن الموعد الرسمي لظهور النتيجة وأكد أن النتيجة سوف تكون متاحة لطلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية في الثاني والعشرون من الشهر الجاري وسوف نقوم بتكريم المتفوقين قبل ظهور النتيجة كما يحدث كل عام دراسي .

    وسوف يقوم محرري موقع بوابة أخبار حصرية بنقل النتيجة الخاصة بطلاب المرحلة الإبتدائية بالأزهر بتفصيل بداية من مادة اللغة العربية الأولى والثانية – الهندسة – التفسير – العلوم – التوحيد والسيرة – الدراسات الإجتماعية – القرآن الكريم – الجبر – اللغة الأجنبية الثانية – التربية الفنية – الثقافة الإسلامية وحتي الحاسب الآلي وذلك من خلال ترك تعليق أسفل المقال متواجد به بيناتكم الخاصة وسوف نتيح لكم النتيجة فور ظهورها في الموقع الخاص بالأزهر الشريف.

    الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2019


    1. موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.
    2. موقع الأزهر التعليمي من هنا.

    متابعتنا في “بوابة أخبار حصرية” للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فور ظهورها يرجي ترك تعليق أسفل المقال للحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية مباشرةً فور ظهورها .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق