ظهرت الان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 الترم الأول .. بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الخامس الإبتدائي موقع التعليم الأساسي 2019

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 الترم الأول .. بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الخامس الإبتدائي موقع التعليم الأساسي 2019

    بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الخامس الإبتدائي موقع التعليم الأساسي، حيث كشفت اليوم وزارة التربية والتعليم عن إعتماد نتيجة الصف الخامس الإبتدائي اليوم في جميع المحافظات وذلك من خلال أحد اللقاءت مع مصدر بوزارة التربية والتعليم وأكد أن إعتماد النتيجة سوف يكون في 20 من يناير الجاري وسوف تظهر النتيجة غدا كما أعلنت الوزارة خلال ساعات .

    تنويه منذ قليل أكدت وزارة التربية والتعليم اليوم أن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 الترم الأول سوف تظهر غدا الموافق الأحد 20 يناير 2019 وسوف يتم إعتماد كافة النتائج خلال الساعة الثانية عشر ظهراً كما أكدت الوزارة في تنوية رسمية لها صباح هذ اليوم بعد كثرة الشائعات التي تنقل علي مواقع التواصل الإلكتروني .

    وسوف نتيح لكم طلاب وطالبات الصف الثالث والرابع والخامس الإبتدائي روابط علي موقعنا بوابة أخبار حصرية للحصول علي نتيجة فور ظهورها ونتابع أخر الأحداث التي تخص طلاب المرحلة الابتدائية وجدير بالذكر أن الطلاب إنتهو من أداء الإمتحانات في الرابع عشر من الشهر الجاري ويتم الأن الإنتهاء من رفع النتائج بالكنترول كما أعلنت احد المصارد ونوهت وزارة التربية صباح اليوم .

    طريقة الإستعلام عن نتيجة الصف الخامس الإبتدائي من خلال بوابة أخبار حصرية اليوم يمكنكم الحصول علي النتيجة من خلال ترك بريد إلكتروني وسوف نقوم بإرسال النتائج علية فور ظهورها علي موقع الوزارة وذلك سوف يكون بمتابعة دقيقة من فريق عمل بوابة أخبار حصرية التي تقوم بتقديم العديد من الخدامات .

    وللحصول علي النتيجة قبل الجميع يرجي الإتصال علي الرقم التالي : رقم الخدمة الصوتية الخاص بمديرية التربية والتعليم وهو 09000100 من أي هاتف أرضي .

    رابط الحصول علي النتيجة من هنا 

    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق