كلمات ألبوم محمد حماقي 2019 كول تون ألبوم "كل يوم من دة" لمحمد حماقي 2019

كلمات ألبوم محمد حماقي 2019 كول تون ألبوم "كل يوم من دة" لمحمد حماقي 2019

    كلمات ألبوم محمد حماقي 2019  يترقب محبي المطرب الكبير محمد حماقي طرح الألبوم الجديد خلال الفترة الحالية وصرح النجم محمد حماقي اليوم وقال "ان الأليوم سوف يكون متاح قبل نهاية هذا الشهر الجاي وذكر أن شهر يناير أوشك علي الإنتهاء واليوم قام بطرح بروم رسمي لأغنية كل يوم من دة .

    ألبوم محمد حماقي كل يوم من دة المفترض طرحة في الأسواق هذا الشهر، حيث يتعاون المطرب الكبير محمد حماقي مع كل من في هذا الألبوم الجديد وهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامى سمير.

    وسوف يكون الألبوم من إنتاج شركة نجومي التي تنتج له العديد من الألبومات الناجحة ويذكر أن هناك العديد من الأعمال المشتركة بين حماقي ونجومي علي مدار السنوات السابقة وأثار حماقي جدل كبير بعد أن قام بطرح البوستر الرسمي للألبوم وأيضا نصف دقيقة من اغنية كل يوم من دة وسوف تكون هذه الأغنية عنوان الألبوم الجديد .

    ألبوم كل يوم من دة المنتظر بشدة ويذكر أن النجم حماقي حضر في هذا الألبوم العديد من المفاجأة التي سوف تتواجد في الأليوم الجديد وينتظر محبي حماقي الألبوم بشوق وشغف كبير .

    تحديث 24-1-2019 .

    حيث قام اليوم النجم محمد حماقي بنشر بوست له علي الفيس بوك وأكد أن طرح الالبوم سوف يكون اليوم في تمام الساعة الـ2 مساًء بتوقيت مصر ويحمل الألبوم 10 أغاني ويعود حماقي للوسط بعد غياب دام لـ3 سنوات عن ساحة الغناء وأكد ان الألبوم سوف ينال إعجاب محبية .
    ألبوم محمد حماقي كل يوم من دة
    1- قدام الناس
    2- كفاية حلول وسط
    3- راضيني 4- راسمك في خيالي
    5- لا عتاب ولا حيرة
    6- الحكاية حكايتنا
     7- خلينا زي ما احنا
    8- عاش من شافك
    9- قالو عنك
    10- خدني إليك .
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق