إزالة المنازل في نزلة السمان تثير جدل واسع علي مواقع التواصل الإجتماعي

إزالة المنازل في نزلة السمان تثير جدل واسع علي مواقع التواصل الإجتماعي

    تجمهر كبير من سكان وأصحاب المنازل في منطقة نزلة السمان المجاورة للأهرمات بسبب هدم المنازل الخاصة بهم حيث قامت اليوم قوات الشرطة بإزالة العديد من المنازل بمنطقة نزلة السمان وذلك بسبب حظر البناء في المناطق الأثرية ويذكر أن اصحاب المنازل لديهم عقود ملكية تثبت أن هذه المنازل يملكونها وطالب الأهلي المسؤلين بحل هذه الأزمة والمطالبة بوقف هدم البيوت وعدم تشريد الأهلي .

    وجدير بالذكر ان الأهلي إستغاثوا بالعديد من أصحاب المناصب في نزلة الصمان وأبرزهم إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم وذلك بعد أن عقد إجتماع مع أهالي نزلة السمان لكي يتصدون لقرار الإزالة .

    والان تم تطبيق قرار الإزالة وأصبح رسمي وقامت قوات الشرطة بإخراج الأهالي من المنازل وهدم البيوت والفنادق في نزلة السمان مما أثار جدل كبير في السوشال ميديا واصبحت قرار وقف الهدم في نزلة السمان ترند علي مواقع التواصل وقناة الجزيرة الإخبارية والعديد من المحطات الفضائية بنشر العديد من الفديوهات التي يتواجد بها أهالي نزلة السمان بمطالة بوقف الهدم .

    هدم العديد من الفنادق والإستراحات المعروفة في نزلة السمان وذلك بسبب خروج عن المساحة الخاصة بهم أو المملوكة لهم وقامت الشرطة بهدمها وقوات الشرطة قامت بهدم عدة منازل لأسباب غير معروفة مما أثار جدل واسع للغاية .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق