اعلان نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع الترم الاول

اعلان نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع الترم الاول

    نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع الترم الاول  في جميع المحافظات التي توجد بداخلها، فعند ظهور الكثير من النتائج في محافظتي القاهرة والجيزة سوف تظهر النتيجة في باقي المحافظات، ولأن يوجد الكثير من المحافظات الجديدة تظهر فيها النتيجة على الفور ولكن ليست على الموقع، فالنتائج التي تظهر على الموقع تظهر للمحافظات المهمة.

    نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع  القاهرة، الجيزة، الأسكندرية، القليوبية، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، كفر الشيخ، طنطا، ووالعديد من المحافظات الأخرى التي سوف تظهر فيها نتيجة الصف الاول الثانوي على الفور، حيث قد أنتهي جميع طلاب اولي ثانوي عام الترم الاول  من الأمتحانات المقررة لديهم في خلال أسبوع واحد على الأقل، وسوف تظهر النتيجة في خلال الأسبوع القادم.

    نتيجة سنة أولي ثانوي عام 2019 اليوم السابع الترم الاول 

    كانت منذ عام واحد على الأقل كانت سنة ستة أبتدائي من السنوات الشهادة، أي تعتبر ليست سنة دراسية نقل عادية، أي لا يأخذ فيها الطالب جميع أعمال السنة من غياب ودرجات أمتحانات الميدتيرم ودرجات سلوك وغيرها من الدرجات المجمعة.

    ولكن كانت سنة يحصل فيها الطالب على الدرجة التي كانت في الورقة الأمتحان، ولكن قد لغي وزير التربية والتعليم هذا القرار منذ العام الماضي، وهذه السنة عام 2019، من أولي السنوات التي تطبق فيها نظام بأن الصف السادس الإبتدائي سنة دراسة عادية، حيث تظهر النتيجة بعد أن أنتهي الطلاب من الأمتحان.

    نتيجة الصف الاول الثانوي  لفصل الدراسي الأول

    قد أنتهي جميع الطلاب سنة 1 ثانوي عام  منذ أيام قليلة في جميع محافظات مصر، وقد أنتهوا من المواد المقررة عليهم وهم الخمسة مواد المعروفين من اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والدراسات الأجتماعية، والرياضيات، كما يضع أستاذ الفصل درجات وتقديرات للمواد الغير مقررة علي الطالب من الأنشطة التي يقوم بها في الفصل.

    والتربية الدينية والحاسب الألى، فهم مواد نجاح ورسوب ولكنها مواد غير تعاد فيها السنة الدراسية، لذا لابد من متابعة موقع وزارة التربية والتعليم في خلال هذه الأيام، حتى أن ظهرت النتيجة في جميع المحافظات تظهر على الموقع، ويمكنك أن تحصل عليها من خلال الأسم ورقم الجلوس فقط.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .