تردد قناة النهارد الناقلة للقاء مجدي شطة وحلمي بكر

تردد قناة النهارد الناقلة للقاء مجدي شطة وحلمي بكر

    تردد قناة النهار الناقلة لحوار حلمي بكر ومجدي شطة حديث السوشال مديا حيث أعلن أمش الإعلامي الكبير عمرو الليثى إستضافة كل من حلمي بكر ومجدي شطة في البرانامج الخاصة بة "واحد من الناس" وينتظر الجميع الحلفة بعد أن قام بنشر إعلان للحلقة وشهدنا في الإعلان حوار حماسي بين الثنائي مجدي شطة وحلمي بكر .

    مجدي شطة حديث السوشال ميديا خلال الأونة السابقة إنتظرو حلقة مجدي شطة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس إشتهر مجدي شطة بإفية له وهو "إنتظروني أنا مش جاي" وذلك في رد علي المغني الشعبي للهرجانات حمو بيكا المعروف بـ "بر الكون ميزنا بميزة" .

    مواجهة سوف تشهد سخونة شديدة من قبل المسيقار حلمي بكر حيث تنطلق الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل وسوف تكون علي برنامج "واحد من الناس" ومنقولة على شاشة النهار، لبحث أسباب نجاح شطة وأسباب الهجوم عليه.

    وسوف تكون الحقلة حول الإثارة التي تسبب بها شطة والرد علي النجوم الكبار من خلال الأغاني الخاصة بية وسوف يرد علي حلمي بكر بدون عنصرية ولكن الجميع يتعاطف مع مجدي شطة والأكثر يقول "هذه أيام شطة وسوف تنتهي فلندعة يأخذها بدون أن نجرحة " وأكثر التعليقات علي السوشال مديا.

    تردد قناة النهارد الناقلة للقاء مجدي شطة وحلمي بكر

    القمر: نايل سات.
    التردد: H 11488 .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق