موعد مباراة الأهلي والداخلية والتشكيل المتوقع للأهلي امام الداخلية

موعد مباراة الأهلي والداخلية والتشكيل المتوقع للأهلي امام الداخلية


    يستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الأهلي والداخلية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز ويدخل الأهلي وعينة علي الثلاث نقاط ولا بديل للذلك ويريد الأهلي الإلتحاق بمتصدر الدوري الزمالك وثاني الدوري بيراميدز وجدير ان الأهلي لدية مباريات مؤجلة حتي الأن ولم ينفذ رصيدة من المباريات المؤجلة له .

    دفعات عديد ولكن بطئ للغاية عناوين الصحف المصرية تنتقد النادي الأهلي بسبب الأداء ولكن الجماهير تهدء الأمور بعد أن حصلو علي 3 نقاط في أخر مباراة وكانت مع الإنتاج الحربي وفاز الأهلي بهدف دون رد وضيع النادي الاهلي العديد من الفرص في تلك المبارااة وصرح المدير الفني مارتن لاسرتي بأن اللاعبين المتخاذلين في النادي لا يلازموني ويحزر اللاعبين ويأكد أن الدوري في الملعب حتي الأن ولا يوجد في سحمة .

    الأهلي ثالث ترتيب الدوري يأمل في تقليص الفارق مع الحصان الأبيض "الزمالك" ونادي المليارات "بيراميدز" الذي أنفق أموال طائلة حتي الان ومنذ ان أعلن تركي أل الشيخ المنافسة في الدوري وأصح الدوري لة مذاق أخر وتكون كل مباراة أفضل 4 فرق بمثابة حسم لدوري ويستمر الدوري وتستمر المنافسة واصبح هذا الدوري الأقوي علي مدار الـ10 سنوات السابقة .

    أعلن اليوم المدير الفني لنادي الاهلي مشاركة اللاعب حمدي فتي لاعب الوسط بالنادي الاهلي خلال مباراة الداخلية المقبلة وإستقر علي ذلك وجدير أن محمد الشناوي عاد إلي التمرين بعد أن تعرض للإصابة في المارن الأخير لنادي قبل مباراة الإنتاج وقام المدير الفني بالدفع بشريف إكرامي حارس الأهلي ومنتخب مصر وجدير أن الشناوي إشتكي من إجهاد في العضلة الضامة .

    موعد مباراة الأهلي والداخلية حيث تنطلق المباراة في الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية وسوف تنقل علي قناة أون سبورت والنيل الرياضية .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق